صحيفة العرّاب

طقس حار خلال الثلاثة أيام المقبلة

 يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور كميات من السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحيانا خاصة في المناطق الصحراوية، وفق دائرة الارصاد الجوية.

ويوم غد السبت يكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.

اما يوم بعد غد الاحد يبقى الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويستمر الطقس يوم الاثنين المقبل معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان من 12 إلى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 12 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 14 الى 36 وفي المناطق الوسطى من 14 الى 30 وفي خليج العقبة من 23 الى 38 درجة مئوية.