صحيفة العرّاب

اردنيون يهنئون نصر الله بنجاح طائرة أيوب .. اسماء

 بعثت شخصيات اردنية، برقية تهنئة للامين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، بمناسبة نجاح عملية أيوب التي تمكنت المقاومة اللبنانية، خلالها، من إطلاق طائرة من دون طيار في سماء فلسطين المحتلة، مما يشكل خطوة نوعية في إقامة التوازن الدفاعي مع العدو الصهيوني.


وبحسب فضائية المنار المحسوبة على حزب الله، فأن الرسالة تضمنت "إننا نحن الموقعين في أدناه، إذ نحتفي بالحدث التاريخي العظيم الذي هزَّ الكيان الصهيوني برمَّته، نبعث إليكم بأصدق التهنئة وأخلصها بالنجاح المبهر لعملية "طائرة أيوب" التي نفَّذتها المقاومة اللبنانية الباسلة، في الوقت الذي ينشغل بعض العرب والمسلمين ويُشغلون الأمة بأسرها في خلق و تأجيج الصراعات الطائفية والمذهبية والإثنية وإشعالا للحروب الاستعمارية بالوكالة، في محاولة لإخراجها من التاريخ.


لقد سِرتم في هذه العملية، كما عرفناكم، عكس الرياح الهوجاء ودخلتم مباشرةً في عين العاصفة التي تجتاح منطقتنا، في تحدٍ شجاع لمسلَّمات طالما نشأت عليها أجيالنا بأن قوة العدو الصهيوني المدعومة من الإمبريالية العالمية لا تُقهر وأن أمن الأرض والمياه والأجواء التي اغتصبها عصيٌّ على الاختراق وأن انتصاره وهزيمتنا قدَر لا يُرد، وهو ما من شأنه أن يسهم في عودة الروح إلى جسد الأمة وإحياء جذوة الأمل تحت رمادها".


ووقع الرسالة، الدكتور زيادين، ولفيف من قيادات اليسار الأردني منهم الدكتور هشام غصيب، وعصام التل وأحمد جرادات، وسعود قبيلات ود. محمد الكفاوين ود.أحمد فاخرود.مازن حنا، وجورج حدادين، وضرغام هلسا، وعشرات النشطاء