صحيفة العرّاب

عشيرة المومنية يمددون العطوة الأمنية تمهيدا للعطوة العشائرية

جددت عشيرة المومنية اليوم مع الجهات الامنية في محافظة عجلون عطوة أمنية للمرة الثانية لمدة ثلاثة أيام وثلث على خلفية مقتل ابنهم الشاب اشرف المومني وذلك تمهيدا للعطوة العشائرية التي يسعى لها وجهاء وشيوخ من داخل المحافظة وخارجها وضمان المحافظة على الهدوء وعدم السماح بتجديد اعمال الشغب .

 وكان مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عفيف الخوالدة قد وجه تهمة القتل وحمل وحيازة أدوات حادة لأربعة متهمين في قضية مقتل اشرف المومني وهم والد طليقته وأبناءه الثلاثة .
وقرر الخوالدة توقيف المتهمين الثلاثة على ذمة القضية لمدة 15 يوما في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة وافاد المتهمون لدى المدعي العام ان المرحوم اشرف اعتاد ان يصطحب ابنه عبد المجيد 4 سنوات كل يوم جمعة من منزل طليقته بموجب قرار قضائي وفي حوالي الساعة 12 ظهرا يوم الجمعة حصل خلاف بين المرحوم ونسيبة حول التاخير بانزال الطفل عبد المجيد لوالدة وخلال ذلك تطور الخلاف مما دفع باحد اشقاء طليقته الى طعنه باداه حادة في الظهر توفي على اثرها اثناء نقله للمستشفى .
إلى ذلك ما تزال المظاهر الامنية موجودة في العديد من المواقع حيث تنتشر قوات الدرك في عدة أماكن من مدينة عجلون وعلى الطرقات الرئيسية .