صحيفة العرّاب

تحقيق أمني أردني سوري في اختفاء الطفلة حلا

باشرت أجهزة الأمن الأردنية والسورية الثلاثاء التحقيق المشترك في ملابسات اختفاء الطفلة الأردنية (حلا حازم البشير) سنة واحدة، والذي يدعي والدها بأن زوجته - والدة الطفلة - هربت بها الى سورية من دون موافقته التي تصدر خطيا من المركز الأمني, وفقا لمراسل الغد موفق كمال .

 وأشار مصدر أمني مسوؤل أنه تم الاستفسار من الجانب السوري في حدود نصيب المحاذية لحدود جابر عن مرور الطفلة، حيث يشتبه والدها أن زوجته فرت بها الى سورية، لكن أجهزة الأمن السورية أكدت عدم مرور الطفلة حلا.
 
وحسب ادعاء والد الطفلة (حازم البشير) فإنه وبعد خروجه الى العمل صباح أول من أمس خرجت زوجته الساعة الثامنة والنصف صباحا ومعها طفلته (حلا) الى سورية مرورا من حدود جابر، حيث غادرت الحدود الأردنية حوالي الساعة 11 ظهرا حسبما أبلغه مركز أمن الرشيد في عمان.
 
وأضاف "أن شقيقه تلقى في ذلك اليوم اتصالا هاتفيا من والد زوجته يبلغه فيه أن ابنة شقيقه وزوجته موجودتان حاليا في سورية، بعدما أسمعه صوت الطفلة حلا على الهاتف.
 
ويستغرب والد الطفلة مرور زوجته من الحدود الأردنية والسورية، علما أنه لم يمنحها أذن مغادرة صادرا عن المركز الأمني لطفلته، لافتا الى أنه سبق لزوجته أن سافرت الى سورية بعد إعلامه، وحصلت على إذن مغادرة منه، مشيرا الى أنه لا يوجد لطفلته جواز سفر خاص بها، وإنما مسجلة على جواز سفره. الغد