صحيفة العرّاب

الملك يحضر معرض البحرين الدولي للطيران

حضر جلالة الملك عبدالله الثاني في العاصمة البحرينية المنامة اليوم وعدد من قادة الدول وكبار المسؤولين فيها فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران.

ولدى وصول جلالة الملك إلى موقع المعرض الذي أقيم في قاعدة الصخير الجوية، كان في استقباله جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الذي اصطحب جلالته إلى المنصة الرئيسية، حيث شاهدا والحضور عروضا جوية نفذها المشاركون في المعرض من مختلف الدول من بينها فريق الصقور الجوية الأردني.
وحضر جلالة الملك مأدبة الغداء التي أقامها جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تكريما لجلالته وقادة الدول والوفود المشاركة في فعاليات المعرض.
وأعرب جلالته خلال المأدبة التي حضرها رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي عن إعجابه لما حققه المعرض من نجاح يعكس ثقة شركات الطيران العالمية في قدرة مملكة البحرين على استضافة وتنظيم مثل هذا الحدث.
وأكد الزعيمان عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين وحرصهما على تطويرها في شتى المجالات. واستعرضا تطورات الأوضاع الراهنة في منطقة الشرق الأوسط وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ويشارك في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران، الذي ينظم للمرة الأولى في مملكة البحرين ويستمر ثلاثة أيام، سلاح الجو الملكي البحريني، وعدد من شركات ومؤسسات الطيران العربية والعالمية، ومن فعالياته الرئيسية عروض جوية استعراضية لفريق الصقور الجوية الأردني. بترا