صحيفة العرّاب

الوحدات يقترب من إشهار القناة التلفزيونية

اقترب نادي الوحدات من إشهار القناة التلفزيونية الخاصة به، وبحسب رئيس النادي طارق خوري فإن مجلس الإدارة درس العروض المقدمة من شركاء إعلاميين، وبات الاتفاق قريبا مع إحدى الجهات التي قدمت عرضا يتناسب مع النادي ورؤيته لإشهار قناة تلفزيونية خاصة بالنادي، وتكون منبرا وواجهة للتعبير عن طموحات النادي ورسالته.

 ويتوقع أن يوفر هذا الاتفاق عائدا ماليا بحدود 250 ألف دولار سنويا للنادي، على أن تتولى الشركة المموّلة للقناة إدارة القناة تزويدها بالتجهيزات الفنية اللازمة إلى جانب توفير المادة الإعلانية.
 
وأكد خوري أن القناة وإن كانت في جانب منها تشكل عائدا ماليا للنادي، إلا أن أهميتها في الجانب الإعلامي، كونها تمثّل منبرا للتعبير عن وجهة نظر النادي ورؤيته، وستسهم بشكل كبير في ترويج النادي سواء على الصعيد المحلي أو الخارجي.
 
إلى ذلك يواصل قائد فريق الكرة فيصل إبراهيم تدريباته العلاجية، بعد شفائه من الإصابة التي تعرّض لها، وخضع على إثرها لعملية جراحية، وسينخرط فيصل بتدريبات الفريق مطلع الأسبوع المقبل، ليقف الجهاز الفني على جاهزية اللاعب ومدى إماكانية الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة، خاصة مع النقص الذي يعاني منه الوحدات في الخط الخلفي للفريق، وفي حال اكتمال جاهزية فيصل وعودته لمستواه الطبيعي فإنه سيشكل إضافة كبيرة للفريق وربما يكون الحل في المشكلة التي تواجه الجهاز الفني بتوفير بدائل في خط الدفاع.