صحيفة العرّاب

اختفاء طالب منذ أسبوع بعد علمه بخبر فصله من الجامعة

عممت الأجهزة الأمنية على مختلف المراكز الأمنية عن اختفاء الطالب الجامعي عبدالكريم يوسف كليب (21 عاما)، بحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب.

  وبين الخطيب أن الطالب غاب عن منزل ذويه منذ 26 كانون الثاني، وأن عائلته تقدمت ببلاغ تطالب بالبحث عنه بعد أن فقدت الاتصال به.
 
 وجاء في البلاغ أن الشاب يعاني من أعراض مرضية قد تصيبه في أي لحظة حال انقطاعه عن العلاج.
 
 وكان الشاب عبدالكريم خرج صباح الثلاثاء الماضي الى جامعة اليرموك لإنهاء إجراءات التسجيل، بحسب شقيقه خالد الذي أشار الى أن موظف التسجيل أخبر شقيقه بأنه مفصول.
 
 الفترة الزمنية التي غابها الشاب عن منزل العائلة في بلدة النعيمة، أدخلت عائلته في دوامة من المخاوف، فمنهم من اتجه صوب المستشفيات، وآخرون سألوا عنه في المراكز الحدودية وبعد أن فقدوا الأمل في الاتصال بابنهم الذي أغلق جهازه النقال توجهوا الى مراكز الأمن للتبليغ عن اختفائه.
 
 أفراد العائلة اتجهوا صوب جامعة اليرموك حيث كان مقررا أن يذهب الشاب الى هناك وأخذوا يبحثون عن موظف التسجيل الذي التقاه ابنهم، فأخبرهم الأخير أن ابنهم لم يستمع لكافة حديثه عن فصله إذ خرج مسرعا من مبنى القبول والتسجيل من دون أن يصغي لبقية الحديث بأن قرار الفصل لن يحرمه من متابعة دراسته في الجامعة.
 
 العائلة تلقت اتصالا يوم الأربعاء من أحد أصدقاء ابنهم ما جدد الأمل بلقائه قريبا، إلا أن اللقاء لم يتم، ما أعاد أفراد أسرته للبحث مجددا عنه بحسب شقيقه خالد الذي أشار الى أن حالة شقيقه عبدالكريم الصحية تستدعي أن يتناول علاجا دوائيا بشكل دائم وأن انقطاعه عنه سيؤدي الى انتكاسة صحية.الغد