• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

برامج التك شو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-04-23
880
برامج التك شو
عماد شاهين

 برامج التك شو 

الهرطقة من أوسع أبوابها 
تصنف برامج التك شو والتي تعتمد غالبٱ على المذيع أو الصحفي ( المألوف)  . باب من أبواب تقديم وجبة أعلامية مايعة على مبدأ خالف تعرف .. 
تلك البرامج تخالف في أغلبها ابسط قواعد الإعلام بحيث تقدم من قبل طرف واحد وبفكرة غير قابلة للنقاش بمخالفة واضحة لدور الإعلامي .. الحياد وألامانة بنقل حقيقة الأشياء من أطراف المعادلة .
لا يمكن لغالبية هذه البرامج أن تساهم في بناء المجتمعات،  بل تساهم  بمصادرة الوعي وتعمل على تأزيم المشاكل وتعزز سياسة القمع الفكري وتحاصر جيل الشباب ضمن فكرة واحدة مزركشة من قبل مدعي الثقافة والمعرفة . 
برامج التك شو تنتهك كما أسلفنا ابسط قواعد العمل الأعلامي والأهداف التي يقوم عليها .. بل إن بعضها يساهم في خلق حالة من البلبة في أوساط الرأي العام سيما وأن أغلب تلك البرامج يقوم عليها شخص واحد بأعداد المحتوى وبثه ويتبنى وجهة نظره الشخصية .. وضاعٱ بنفسه موضع الوصي على عقول وأفكار المتابع ولو مرورٱ عبر شاشة الهاتف .
برامج التك شو وعلى قلتها بحاجة إلى أعادة تقييم وتصنيف  .. خوفٱ من أن تصبح مصدرٱ اخر لبث الاشاعات والاعتقادات الشخصية الغير مبرره.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.