• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عملاق إسباني يزاحم برشلونة لضم عيسى ماندي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-04-16
516
عملاق إسباني يزاحم برشلونة لضم عيسى ماندي

 - بات حلم برشلونة في الفوز بخدمات اللاعب الجزائري عيسى ماندي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مهددا بعد دخول منافس إسباني على الخط.

وكانت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' المقربة من برشلونة، كشفت يوم الخميس عن دخول صخرة الجزائر، المحترف بين صفوف ريال بيتيس الإسباني، ضمن القائمة المختصرة لللاعبين المرشحين للانضمام للنادي الكتالوني في الموسم المقبل.

منافسة قوية
ويسعى 'بلوجرانا' لتدعيم دفاعاته بلاعب مميز، على أمل تعزيز صفوف الفريق استعدادا لمنافسات الموسم المقبل 2021-2022.

رغبة برشلونة في الفوز بماندي، قد لا يكتب لها النجاح، في ظل وجود منافسة قوية على اللاعب، الذي بات مرغوبا فيه بقوة من عدة أندية، مع المستويات القوية التي يقدمها في بيتيس، فضلا عن أنه سيكون متاحا بالمجان في صيف 2021.

أتلتيكو مدريد على الخط
الساعات الأخيرة شهدت أيضا دخول أتلتيكو مدريد على الخط، وفقا لما ذكره موقع 'إل.جول ديجيتال'، المتخصص في متابعة كرة القدم الإسبانية.

وتحرك نادي العاصمة الإسبانية يأتي بعد العقوبة القوية التي سلطها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نجم خط دفاعه المونتينيجري ستيفان سافيتش، بسبب سلوكه غير اللائق خلال مواجهة تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

وسيغيب اللاعب الأسبق لفيورنتينا اللإيطالي عن المباريات الـ4 المقبلة لأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بفرمان من 'يويفا'، جراء تلفظه بعباراة 'غير لائقة' تجاه حكم المباراة الإيطالي دانييلي أورساتو، إثر واقعة طرده بعد ضربه لمدافع 'البلوز'، الألماني أنطونيو روديجير.

ويعتبر سافيتش لاعبا مهما للغاية في خطط المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، بحكم شراسته في الصراعات الثانية وأداءه التكتيكي العالي، وبالتالي سيمثل غيابه عن انطلاقة النسخة المقبلة لأبطال أوروبا ضربة قوية للفريق.

وسبق لنادي إنتر ميلان أن أبدى اهتماما كبيرا بفكرة التعاقد مع نجم منتخب الجزائر، خاصة وأن إمكانات اللاعب تتماشى مع الفلسفة التكتيكية التي يعتمدها المدرب أنتونيو كونتي.

ويملك ماندي خبرة كبيرة، حيث سبق أن شارك في 308 مباراة تباعا مع ستاد رامس الفرنسي وريال بيتيس سجل خلالها 21 هدفا وأهدى 13 تمريرة حاسمة.(وكالات)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.