• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات يواجه فولاذ الإيراني اليوم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-04-17
522
الوحدات يواجه فولاذ الإيراني اليوم

 يواجه الوحدات فريق فولاذ خوزستان الإيراني في الرياض، السبت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا في كرة القدم بمنطقة الغرب المقامة بنظام التجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وانتهت مباراتا الجولة الأولى بالتعادل بين النصر والوحدات (0-0)، والسد وفولاذ (1-1).

ويدخل الوحدات مباراة فولاذ بثقة أكبر بعد فرض التعادل على النصر السعودي، بفضل دفاع محكم.

ويقابل النصر السعودي السد القطري ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وأكد المدير الفني لفريق الوحدات الكابتن عبدالله أبو زمع أن الحصول على نقطة في مستهل مشاركة "الأخضر" التاريخية في دوري أبطال آسيا مهمة وتعطي الفريق دفعة معنوية هائلة لما هو مقبل، في ظل أن التعادل كان مع فريق كبير يلعب على أرضه وهو النصر السعودي.

وبين أبو زمع في حديثه خلال مؤتمر صحفي سبق مواجهة الوحدات وفولاذ الإيراني والتي تقام الساعة 9 مساء السبت، أن فرق المجموعة كاملة تمتلك فرصة التأهل إلى الدور الثاني وستقاتل من أجل ذلك.

وأوضح، أن فريق الوحدات طوى صفحة المباراة السابقة وبدأ التحضير لمباراة "ثقيلة” فنيا وبدنيا-على حد وصفه- تجمعه مع فريق فولاذ الإيراني الذي يتمتع بجاهزية بدنية وفنية ويمتلك لاعبين على مستوى عال جدا، وهو ما يستدعي التجهيز المثالي لهذه المباراة واختيار العناصر التي تتناسب وطبيعة هذه الموقعة.

وذكر قائد الوحدات أحمد إلياس، أن المباريات كافة صعبة ولا توجد هناك مباريات سهلة في ظل قوة أندية مجموعتنا، إلا أن الهدف يبقى تشريف الكرة الأردنية ونادي الوحدات في هذا المحفل الآسيوي، وسيجتهد الوحدات في سبيل تحقيق ذلك الأمر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.