• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة امام استراليا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-06-15
539
الأردنيون يترقبون مواجهة النشامى الحاسمة امام استراليا

  يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة ومهمة أمام المنتخب الأسترالي.

وتقام المباراة في الكويت في ختام منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة للدور الحاسم لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويترقب الأردنيون بفارغ الصبر المباراة الاصعب ضمن منافسات التصفيات الآسيوية، معتبرين المنتخب تمكن من الفوز أكثر من مرة على المنتخب الاسترالي، واصبح يشكل له عقدة.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة الصعبة أمام أستراليا بحثا عن تحقيق الفوز فقط، حيث يؤهل الفوز منتخبنا إلى الدور الحاسم لمونديال ونهائيات كأس آسيا 2023، فيما يعني التعادل او الخسارة الخروج من البطولة.

وضمن المنتخب الأسترالي تأهله رسميا بعيدا عن نتيجته أمام منتخبنا الثلاثاء، حيث يتصدر المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة، يليه المنتخب الوطني 14 ثم الكويت 11 ونيبال 6 والصين تايبيه دون نقاط.

ويحتاج منتخبنا الفوز على أستراليا، للتأهل كأحد المنتخبات التي تحتل المركز الثاني في المجموعات الثمانية المشاركة في التصفيات.

ويترقب الشارع المحلي بشغف واهتمام مباراة المنتخب أمام أستراليا، أملا بتحقيق الفوز والتأهل، وبالتالي المضي قدما لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال قطر 2022

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.