• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إرادات ملكية بتعيين المواجدة والعبدالله والبيبي والكايد والخشاشنة والمحاميد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-07-15
620
إرادات ملكية بتعيين المواجدة والعبدالله والبيبي والكايد والخشاشنة والمحاميد

 بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تعيين المذكورين تاليا أعضاء في مجلس التعليم العالي لمدة ثلاث سنوات اعتبارا من تاريخ مباشرتهم العمل و على النحو المبين تاليا:

- معالي الدكتور صلاح محمد المواجدة من القطاع الخاص
 
. عطوفة الأستاذ الدكتور شتيوي صالح العبدالله من فئة الأكاديميين.
 
. سعادة السيدة ديمة وليد البيبي من القطاع الخاص.
 
وذلك استنادا لأحكام البندين (4، 5) من الفقرة (أ) والبندين (۱، ۲) من الفقرة (ب) من المادة (5) من قانون التعليم العالي والبحث العلمي رقم (۱۷) لسنة ۲۰۱۸.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تعيين عطوفة السيد محمد عقله حسين خشاشنة أمينا عاما لوزارة البيئة بأدني مربوط الفئة العليا من المجموعة الثانية اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.
 
وصدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تعيين عطوفة السيد عبد الفتاح جميل عبدالفتاح الكايد مديراً تنفيذية للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية بموجب عقد شاملا لجميع العلاوات المقررة لمدة سنة اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.
 
كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء المتضمن الموافقة على تعيين عطوفة الدكتور جهاد صالح عبد الرحمن المحاميد أمينا عاما لوزارة المياه والري بأدني مربوط الفنية العليا من المجموعة الثانية اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.