• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تل أبيب تغلق المجال الجوي في حيفا بحثا عن الأسيرين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-09-11
568
تل أبيب تغلق المجال الجوي في حيفا بحثا عن الأسيرين

 أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، اغلاق المجال الجوي أمام حركة الطيران المدني في حيفا (شمال فلسطين المحتلة)، بسبب حركة المروحيات والمسيّرات المشاركة في البحث عن الأسيرين المحررين من سجن "جلبوع" الإسرائيلي.

 
وذكرت صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، أن هيئة الطيران المدني الإسرائيلي (حكومية)، أغلقت المجال الجوي أمام حركة الطيران المدني في حيفا وخاصة فوق مطار مجدو، بسبب حركة المروحيات والطائرات دون الطيار المشاركة في البحث عنهما.
 
وأشارت إلى أن الاغلاق، يأتي في إطار الجهود المبذولة للقبض على الأسيرين الفلسطينيين اللذين هربا من سجن جلبوع مع أربعة آخرين، أغلقت
 
وأضافت الصحيفة، أن قوات كبيرة تبحث في منطقة (يوكنعام) قرب مدينة حيفا عن الأسيرين المتبقيين من بين الأسرى الستة الذين فروا من سجن جلبوع فجر الاثنين الماضي.
 
وأردفت أن رئيس أركان الجيش أفيف كوخافي "وصل إلى غرفة العمليات المشتركة لمتابعة عمليات البحث".
 
وفجر الاثنين الماضي، نجح ستة معتقلين، جميعهم من سكان محافظة جنين (شمالي الضفة الغربية المحتلة)، بالفرار من سجن "جلبوع" شديد الحراسة بمدينة بيسان (شمالا).
 
وقالت وسائل إعلام عبرية صباح السبت، إن قوات الأمن اعتقلت الأسيرين الفارين زكريا الزبيدي ومحمد العارضة في منطقة "أم الغنم" قرب جبل الطور (شمالا).
 
وأعلنت الشرطة الإسرائيلية، مساء الجمعة، إلقاء القبض على اثنين من الأسرى الفارين، وهما محمود العارضة ويعقوب قادري في مدينة الناصرة (شمالا).
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.