• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لقاء عن بعد يجمع لاعبي التايكواندو في عمان الأهلية ولاعبين مكسيكيين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-09-23
916
لقاء عن بعد يجمع لاعبي التايكواندو في عمان الأهلية ولاعبين مكسيكيين

  
التقى لاعبو التايكواندو  من جامعة عمان الاهلية بمدربي ولاعبي التايكواندو المكسيكيين بحضور أعضاء السفارة المكسيكية في الأردن ممثلة بسفيرها روبرتو رودريغيز هرنانديز، للحديث عن تبادل الخبرات في مجال التدريب الرياضي أثناء جائحة كورونا.

 

وبدأ اللقاء بترحيب الدكتور أنس السعود مساعد رئيس جامعة عمان الأهلية للشؤون الخارجية بالمشاركين من الجانب المكسيكي وبطاقم السفارة المكسيكية في عمان.
 و تحدث في اللقاء الذي أقيم عن بعد نجوم الوطن الرياضيين من طلبة جامعة عمان الأهلية ومنهم البطل أحمد أبو غوش صاحب الميدالية الذهبية في اولمبياد ريو 2016، والبطل صالح الشرباتي صاحب فضية اولمبياد طوكيو 2020، عن الرياضة بشكل عام وعن التايكواندو بشكل خاص، وحياتهم المهنية، وانجازاتهم، وتطلعاتهم المستقبلية، وعما تقدمه الجامعة لدعم مسيرتهم في الانجاز والتقدم.

 

فيما أكد الجميع على أهمية دور المؤسسات الخاصة بتكثيف الجهود والاستمرار بدعم الجهات الرياضية واللاعبين الرياضيين لما لهم من أهمية في رفع علم الوطن خفاقاً عالياً في جميع المحافل الدولية والعالمية،  وحضر اللقاء المدرس صالح حماد من قسم التربية البدنية في جامعة عمان الأهلية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.