• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تحرك إيراني رسمي ضد الاتحاد الأردني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-11-22
584
تحرك إيراني رسمي ضد الاتحاد الأردني

 تقدم الاتحاد الإيراني لكرة القدم، بشكوى ضد الاتحاد الأردني الذي دعا للتحقق من جنس إحدى لاعبات منتخب إيران، التي شاركت في مباراة حاسمة جمعت منتخب البلدين، ضمن تصفيات كأس آسيا.

 
وتم إرسال الشكوى إلى لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.
 
وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، تقدم بشكوى للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للتحقق من جنس إحدى لاعبات منتخب إيران، التي شاركت في مباراة ضمن تصفيات كأس آسيا، في أوزبكستان.
 
وأشار البيان: "بالنظر إلى الأدلة المقدمة من الاتحاد الأردني لكرة القدم، ونظرا لأهمية هذه المسابقة، فإننا نطلب من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الشروع في تحقيق شفاف وواضح من قبل لجنة من الخبراء الطبيين المستقلين، للتحقق من أهلية اللاعب المعني والآخرين في الفريق، لا سيما أن فريق كرة القدم النسائي الإيراني، له تاريخ في قضايا النوع الاجتماعي وتعاطي المنشطات".
 
وردت حارسة مرمى منتخب إيران الكروي للسيدات، زهرة كودايي، على هذه الاتهامات، بأنها "ستلاحق الاتحاد الأردني لكرة القدم أمام القضاء، بتهمة التنمر"، مؤكدة أن الهدف من ذلك هو "رد الاعتبار واستعادة الكرامة"، بعد تشكيكه بشكل علني في جنسها واحتمال كونها ليست امرأة، وأضافت بأن ذنبها الوحيد أنها ليست جميلة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.