• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صلاح يتفوق على أجويرو وكين بارقام جديدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-11-27
579
صلاح يتفوق على أجويرو وكين بارقام جديدة

 نجح الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، في تحطيم مجموعة أرقام جديدة، بعد مشاركته ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي.

 
ليفربول ضرب شباك ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أنفيلد” مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج الممتاز.
 
الدولي المصري محمد صلاح، ساهم في صناعة هدف ليفربول الثاني، والذيي جاء بأقدام دييجو جوتا.
 
وبحسب ما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصاء والأرقام، فقد ساهم محمد صلاح بشكل مباشر في 150 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته في 171 مباراة في المسابقة حتى الآن.
 
شبكة “أوبتا” أكدت أن محمد صلاح تفوق بذلك الإنجاز على سيرجيو أجويرو وهاري كين، ليقف في المركز الثالث بين أكثر اللاعبين الذين ساهموا في الأهداف في البريميرليج بواثع 150 هدفًا.
 
وأوضحت شبكة “أوبتا”، أن آلان شيرر (148 مباراة) وتيري هنري (163 مباراة) فقط، نجحا في المساهمة في 150 هدفًا في عدد مباريات أقل من محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.
 
على الجانب الآخر، أوضحت شبكة “سكواكا” للإحصاء والأرقام، أن محمد صلاح شارك بشكل مباشر في 25 هدفًا بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، عن طريق تسجيل 17 هدفًا وصناعة 8 أهداف آخرى، ضعف أي لاعب آخر في البريميرليج!
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.