• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك الاستثماري يجدد دعمه لفريق النادي الأهلي لكرة السلة للسنة الرابعة على التوالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-11-28
519
البنك الاستثماري يجدد دعمه لفريق النادي الأهلي لكرة السلة للسنة الرابعة على التوالي

 INVESTBANK يجدد دعمه لفريق النادي الأهلي لكرة السلة للسنة الرابعة على التوالي

عمّان 28 تشرين الثاني 2021 
للسنة الرابعة على التوالي، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن تجديد رعايته لفريق النادي الأهلي لكرة السلة.
ويأتي تجديد هذه الرعاية من INVESTBANK  إيماناً منه بأهمية دعم قطاع الرياضة والرياضيين الشباب وخاصة المبدعين منهم، وتوفير البيئة الرياضية المثلى لهم لمساعدتهم على الارتقاء بأدائهم والتحليق نحو النجومية العالمية. 
وأكد مدير عام INVESTBANK  منتصر دوّاس، على أهمية الرعاية السنوية التي يقدمها البنك لفريق النادي الأهلي لكرة السلة العريق، والذي أمتع محبيه ومشجعيه على مدار السنوات الماضية بإنجازاته الرياضية المتميزة والتي أسهمت في إثراء الحركة الرياضية والارتقاء بها.
وأضاف دوّاس :"تأتي رعايتنا لفريق النادي الأهلي لإيماننا العميق بأهمية الرياضة وأثرها الإيجابي في حياتنا من خلال تشجيعها على تبني العديد من القيم الإنسانية النبيلة كالاحترام والتسامح والعمل بروح الفريق الواحد، ناهيك على فوائدها على الصعيد الوطني بتحقيقها للاندماج الاجتماعي".
من ناحيته أكد رئيس النادي الأهلي المهندس عمر شقم انه ومن خلال التعاون البناء مع INVESTBANK، نجح النادي الاهلي بالتتويج ببطولتي كأس الاردن و ببطولة الدوري الأردني لكرة السلة عام 2018 وموسم 2020-2021 وكأس الأردن عام 2019.
ومن ناحية أخرى، أشاد المهندس عمر شقم  بالدعم الذي يقدمه INVESTBANK وقال إن إستمرار التعاون يعود بالمنفعة المتبادلة على الجانبين ليس فقط على الصعيد الرياضي وإنما على الجانب الثقافي والإجتماعي بإعتبار أن الأندية تلعب دورا مهماً في تنمية المجتمع و إحتواء الشباب والشابات ضمن أخلاقيات النادي الأهلي ورسالته اتجاه المجتمع والحرص على توفير مرافق النادي لخدمة أبناء المجتمع والمحافظه عليهم بعيدا عن الآفات الضارة مثل المخدرات والفكر الإرهابي.
-انتهى-
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.