• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس مؤقتة الفيصلي يسجل رسمياً بالهيئة العامة ويعلق على ترشحه لرئاسته

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-11-29
604
رئيس مؤقتة الفيصلي يسجل رسمياً بالهيئة العامة ويعلق على ترشحه لرئاسته
 سجل رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الفيصلي المهندس نضال الحديد، اليوم الاثنين، رسميا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي.

وقال الحديد في مداخله له عبر أثير هوا عمان مع الزميلين امنة الطبيشي وفادي القدومي، إنه قام الاثنين، بالتسجيل رسميا بالهيئة العامة للنادي الفيصلي، مؤكدا أن تسجيله بالهيئة العامة للنادي الفيصلي لا يعني أن يكون الرئيس القادم للنادي.

وحول نية الحديد الترشح لرئاسة النادي الفيصلي قال، 'انه رئيس للجنة المؤقتة، وتقوم اللجنة بقبول الاشتراكات والأعضاء الجدد، ولكن وجوده باللجنة المؤقتة لا يمنع الترشح لرئاسة النادي، مستدركاً أنه متردد بالترشح'.

وأضاف 'ليس بالضرورة أن أكون الرئيس القادم للفيصلي، ولكن الأمر متوقف على الفترة المقبلة'.

وأكد الحديد، أن الإنجاز الذي حققه الفيصلي ببطولة الكأس أعاد الثقة للجماهير في النادي، مشيرا إلى أن شغف وحب الجماهير للبطولات كان له الدور الكبير بالإنجاز الذي حققه الفيصلي.

وأشاد بالانتماء العالي للاعبي الفريق والجهاز الفني للنادي الفيصلي والذي كان له الدور الأبرز بالفوز ببطولة الكاس، مبينا أن الهدف عند اللاعبين تغليب الفوز ببطولة الكأس على المشاكل والمعيقات الشخصية.

وشدد على ضرورة دعم الأندية وحل مشاكلها كافة، مؤكدا أنه اذا كانت الأندية في وضع مالي واداري سليم سيساهم هذا الأمر في وجود منتخب كرة قدم قوي.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.