• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منح مالية من جيدكو للقطاع الصناعي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2021-12-01
839
منح مالية من جيدكو للقطاع الصناعي

 منح مالية من جيدكو للقطاع الصناعي

,,,,,,
تم اليوم في مبنى المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية التوقيع مع 18 مصنع  أردني عقود لتأهيل قدراتها التصديرية حيث تمثل هذه المصانع الدفعة الاولى من برنامج صناعتي للتصدير الذي أطلقته المؤسسة في شهر أيلول الماضي وتضمن مجموعة من الشروط الادارية والفنية للمشاركة في البرنامج وسيتم الاسبوع القادم التوقيع مع مجموعة أخرى من الشركات الصناعية لتستفيد من هذا البرنامج.
 
وقد شمل هذا البرنامج الذي سيستمر لمدة سنة الشركات الصناعية الاردنية في المحافظات وخارج حدود أمانة عمان الكبرى والتي لم تستفد من برامج المؤسسة مسبقا حيث يتضمن برنامج منح مالية لكل شركة بالاضافة الى تأهيل لهذه الشركات لتطوير قدراتها الادارية والفنية لتكون أكثر ملائمة للتسويق دولياً وبما يسمح للشركات الأردنية بالمنافسة على زيادة حصتها في التجارة الدولية وتحفيز الصادرات.
 
ومن الجدير بالذكر بأن المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية وضمن برنامج اولويات عمل الحكومة 2022 -2023 قد قامت ومنذ بداية شهر تموز الماضي بالعمل مع 166 شركة صناعية وخدماتية أردنية على برامج تحفيزية تتضمن دعما ماليا وفنيا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.