• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

6 لاعبين يوقعون على كشوفات الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-01-08
515
6 لاعبين يوقعون على كشوفات الوحدات

 أعلن نادي الوحدات رسميا السبت، توقيع 6 لاعبين على كشوفات النادي لتمثيل فريق كرة القدم خلال الموسم الكروي 2022 الذي ينطلق في شباط/فبراير المقبل.

 
وأبقى الوحدات على الحارس أحمد عبدالستار وضم مرة أخرى تامر صالح، وتعاقد مع أحمد سريوة القادم من نادي السلط وعمر مناصرة لاعب الرمثا، وأكد كذلك استمرار طارق خطاب وفراس شلباية مع النادي.
 
وقال النادي عبر موقعه الرسمي : وقع النجوم أحمد عبد الستار وطارق خطاب وفراس شلباية وتامر صالح وأحمد سريوة وعمر مناصرة على كشوفات الوحدات رسميا، خلال الحفل الذي جرى اليوم في مجمع النادي الرياضي بغمدان بحضور أمين السر عوض الأسمر ومدير نشاط كرة القدم زياد شلباية ومسؤول الملف الآسيوي بسام شلباية.
 
وبين الوحدات : وتمتد عقود الثنائي أحمد سريوة وعمر مناصرة لموسمين، فيما وقع أحمد عبد الستار وفراس شلباية وتامر صالح وطارق خطاب لموسم واحد.
 
وتأتي هذه التعاقدات بناء على تنسيب اللجنة الرياضية لكرة القدم المشكلة من قبل مجلس الإدارة، علما أن هناك أسماء أخرى تنتظر التوقيع خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاتفاق معها.
 
وتنشط إدارة نادي الوحدات بالتعاون مع اللجنة الرياضية لكرة القدم في إنجاز أكبر عدد من التعاقدات، تحضيرا لاستحقاق فريق الكرة الذي تنتظره مشاركة ثانية في دوري أبطال آسيا إلى جانب البطولات المحلية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.