• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

معالي مالك حداد يكتب ..ارحمونا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-05-09
505
معالي مالك حداد يكتب ..ارحمونا

 كثرة تصريحات من يعلم ومن لا يعلم حول رفع نسبة الفائدة في البنوك . 

ارجو من البنك المركزي او جمعية البنوك ايضاح هذا الامر .
بعض الاراء ومثل ما بقول المثل : نتنومس بآرائهم ونشكرهم لكن بعض الاشخاص انصحهم وهم يعرفون انفسهم ليس لديهم المعرفة والا الخبرة ولا الموائمة للحديث  بهذه الامور .. 
ارحمونا فهم من ينطبق عليهم قول انهم يحاولون إقناعنا بأن رجلاً أخرس قال لرجلٍ أطرش أن رجلاً أعمى شاهد رجلاً مشلولاً يركض وراء رجلٍ مقطوع اليدين ليمنعه من شد شعر رجلٍ أصلع! .. الغريب أنهم يجدون كثرة من المصدقين والمتزاحمين على بوابات الوهم!
ارحمونا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.