• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2022

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-06-29
841
خطة أمنية ومرورية بالتزامن مع بدء امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2022

 باشرت مديرية الأمن العام بتنفيذ خطتها الأمنية المتزامنة مع بدء امتحانات الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2022 ، والتي اشتملت على الجانبين المروري والأمني ، وذلك حرصاً منها على المساهمة وتوفير البيئة والحماية الأمنية المناسبة داخل قاعات الامتحان وفي محيطها؛ لتمكين الطلبة من تقديم امتحاناتهم بسهولة ويسر ودون وجود أية مشاكل أو معيقات.

وأكَّدت المديرية بأن الخطة ستُنفذ من خلال مديريات الشرطة والوحدات الشرطية المعنية ، لتوفير مظلة أمنية خلال مراحل وأيام العملية الامتحانية؛للحيلولة دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية.

وبيَّنت انه تم تخصيص عدد كافٍ من رجال الأمن لتأمين الحماية اللازمة لنقل الأسئلة والحفاظ عليها قبل وبعد انتهاء الامتحانات.

وفي الجانب المروري ستقوم الإدارات المرورية ودوريات النجدة بزيادة الانتشار الأمني بالتعاون والتنسيق مع قيادات الأقاليم ومديريات الشرطة لضبط كافة المخالفات المرورية الخطرة والمعطلة لسير الحياة الطبيعية والمسببة للازدحامات المرورية .

كما ستقوم المديرية من خلال الدفاع المدني بتقديم الخدمات الإسعافية الطارئة داخل قاعات الامتحان عند الحاجة من خلال المسعفين الموجودين في المراكز والمدارس كافة.

وتؤكد مديرية الأمن العام حرصها على تقديم كافة أوجه العون والمساعدة للطلاب والكوادر التعليمية وبما يضمن التعامل الفوري مع أية شكاوى تواجههم، للحفاظ على الأجواء الملائمة للجميع قبل وأثناء الامتحانات،متمنيةً لهم النجاح

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.