• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اطلاق الموقع الالكتروني لخارطة تحديث القطاع العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-07-31
515
اطلاق الموقع الالكتروني لخارطة تحديث القطاع العام

 أطلقت رئاسة الوزراء اليوم الأحد الموقع الإلكتروني لخارطة تحديث القطاعالعام www.govreform.jo وذلك بالتَّزامن مع إعلان الحكومة لمخرجات لجنة تحديث القطاع العام.

ويتضمَّن الموقع التَّفاصيل الكاملة لخارطة تحديث القطاع العام، وبرنامجها التَّنفيذي للأعوام 2022 – 2025م بمكوِّناته السَّبعة التي تشمل: الخدمات الحكوميَّة، والاجراءات والرَّقمنة، والهيكل التَّنظيمي والحوكمة، ورسم السِّياسة وصنع القرار، والموارد البشريَّة، والتَّشريعات، والثقافة المؤسسيَّة.

وسيكون الموقع بمثابة نافذة إلكترونيَّة لتمكين المتابعين من التعرُّف على آخر المستجدَّات حول سير العمل في البرنامج التنفيذيَّ، بالإضافة إلى كونه مرجعيَّة توثيقيَّة لجميع الإجراءات والخطوات التي يتمُّ اتِّخاذها ضمن أطر تحديث القطاع العام.

وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد أعلن خلال مؤتمر صحفي اليوم، بحضور عدد من الوزراء وأعضاء اللجنة خارطة طريق تحديث القطاع العام، مؤكِّداً تعهَد الحكومة بوضع خطط تنفيذيَّة تفصيليَّة وتطوير مؤشِّرات أداء واضحة لضمان تنفيذ خارطة طريق تحديث القطاع العام

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.