• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وزارة السياحة: ضبط وإيقاف شركات أعلنت عن برنامج "أردننا جنة" بأسعار مختلفة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-09
492
وزارة السياحة: ضبط وإيقاف شركات أعلنت عن برنامج

 قال الناطق الإعلامي باسم وزارة السياحة والآثار أحمد الرفاعي، إن برنامج أردننا جنة حقق نجاحا منذ إطلاقه وحتى يومنا هذا.

وأضاف الرفاعي اليوم الثلاثاء، أن عدد المشاركين في البرنامج منذ بداية العام وحتى تاريخه، وصل إلى 145 ألف مشارك في جميع أنحاء المملكة، بمشاركة 4 آلاف حافلة و4 آلاف دليل سياحي.

وأشار إلى أن الهدف الرئيسي لبرنامج أردننا جنة، تمكين المجمتعات المحلية وخلق تجارب سياحية جديدة.

وأوضح أن جائحة كورونا غيّرت مسار برنامج أردننا، حيث تم توجيهه لدعم الحركة والمنشآت السياحية، إثر الجائحة مع توقف قدوم السياح من الخارج، لكّن الهدف الرئيسي الأول للبرنامج، إضافة تجارب سياحية جديدة وتمكين المجتمعات المحلية، وتنشيط المواقع السياحية التي لم تشهد نشاطا سياحيا من قبل.

وتابع أن برنامج أردننا جنة، ليس جديدا بل أطلق منذ سنوات وتم تطويره أكثر من مرة، حيث كان يحمل اسم "الأردن أحلى" في بداياته محققا نجاحا طفيفا وزوارا بالآلاف.

وكشف الرفاعي عن ضبط العديد من الشركات السياحية التي أعلنت عن برنامج أردننا جنة بأسعار مختلفة، مبينا أن البرنامج مدعوم حكوميا بنسبة 50% من قيمة رحلة المشارك.

وأضاف أن أتخذت العقوبات المناسبة بحق تلك الشركات المخالفة وإيقاف بعضها، بعد أن قامت بتغيير في البرنامج وأسعاره.

وقال الرفاعي إن أسعار برنامج أردننا جنة معلنة على صفحات الوزارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للبرنامج، داعيا الراغبين بالمشاركة فيه إلى الاطلاع على تلك الأسعار.

وأكد أن أسعار برنامج أردننا جنة ثابتة ولا تغيير عليها، إلا في تغيير البرنامج.

ولفت إلى أنه من ضمن تمكين المواقع السياحية الجديدة في برنامج أردننا جنة، أضيف موقع أم الجمال في محافظة المفرق للبرنامج، حيث تجاوز عدد المشاركين فيه 89 آلاف مشارك منذ شهر ونصف

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.