• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالتفاصيل ... اعترافات قاتل زوجته في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-09
554
بالتفاصيل ... اعترافات قاتل زوجته في الزرقاء

 أكدت  من مصادر رسمية، أن المدعي العام بمحكمة الجنايات وجه تهمة "القتل العمد" لرجل يبلغ من العمر 49 عاما فيما يتعلق بمقتل زوجته طعنا في الرصيفة يوم الأحد الماضي.

وقالت مديرية الأمن العام، إن المتهم طعن زوجته حين كانت في أحد شوارع منطقة ياجوز، وهرب من مكان الحادث واعتقل فيما بعد بعد أن سلّم نفسه.

وكشف مصدر قضائي، أن الزوج قال في إفادته الأولية أمام المدعي العام لمحكمة الجنايات، إنه "كانت لديه مشاكل مستمرة مع زوجته، وأنها رفعت قضية طلاق ضده".

وذكر المتهم أيضا أنه "كان يقضي عقوبة بالسجن في قضية متعلقة بالمخدرات وتم الإفراج عنه يوم الخميس".

وبحسب المصدر القضائي، فإن "المشتبه به زعم أنه كان يقود سيارته يوم الأحد عندما رأى زوجته في الشارع، فأخذ سكينًا وطعنها مرة واحدة في ظهرها"، وتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستشفى قريب حيث توفيت متأثرة بجراحها.

وأضاف المصدر أن تشريح الجثة الذي تم إجراؤه في المركز الوطني للطب الشرعي أشار إلى الضحية توفيت متأثرا بطعنة واحدة تسببت في نزيف داخلي.

ولم تتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط السكين الذي استخدمه الزوج في قتل زوجته، حيث ادعى المتهم "أنه لا يتذكر المكان الذي تخلص فيه من السكين".

وأشار المصدر القضائي إلى المدعي العام أمر باحتجاز المشتبه به في مركز إصلاح وإعادة تأهيل لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.