• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وكيل أعمال سلمان رشدي يكشف تفاصيل حالته الصحية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-13
545
وكيل أعمال سلمان رشدي يكشف تفاصيل حالته الصحية

  قال قائد قوات شرطة نيوجيرسي يوجين جيه ستانيشوسكي في مؤتمر صحفي مساء الجمعة، إنه تم التعرف على المشتبه به بمهاجمة الروائي سلمان رشدي، على أنه هادي مطر ويبلغ من العمر 24 عامًا.

وأضاف أن مطر من منطقة فيرفيو في نيو جيرسي وأن الشرطة تعمل مع مكتب التحقيقات الفيدرالي 'FBI' والسلطات المحلية لتحديد الدافع وراء إقدامه على مهاجمة رشدي.

وقال وكيل أعمال سلمان رشدي أندرو ويلي إن الأخير من المحتمل أنه سيفقد إحدى عينيه وأنه على جهاز التنفس الصناعي ولا يمكنه التحدث بالوقت الحالي.

وأضاف ويلي في التصريح الذي أدلى به لصحيفة نيويورك تايمز نقلته 'سي أن أن': 'قطعت الأعصاب في ذراعه، وتعرض كبده للطعن والتلف، الاخبار ليست جيدة'.

من جهتها قالت إحدى الشهود لـ'سي أن أن' إنها أحصت 7 إلى 10 طعنات قبل أن تهرب خوفًا على حياتها. أصيب رشدي بجروح طعنات في العنق والبطن وفقًا لشرطة نيويورك، وتم نقله إلى مستشفى في المنطقة.

وأصبح مكتب التحقيقات الفيدرالي الآن جزءًا من التحقيق في حادثة الهجوم على المؤلف الشهير سلمان رشدي، حيث يساعد السلطات على معرفة المزيد عن المشتبه به، والدافع وراء الهجوم، وما إذا كان هذا جزءًا من مؤامرة أكبر لقتل سلمان رشدي أم لا.

لا يزال المحققون يحاولون الاطلاع على الكثير من المعلومات التي يجمعونها، بما في ذلك حقيبة ظهر، التي كانوا ينتظرون مذكرة تفتيش لتفحصها، بجانب إلكترونيات وهواتف.

'وكالات'

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.