• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تطويرالمشاريع والأردنية الفلسطينية يوقعان مذكرة تفاهم لتسويق المنتجات الزراعية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-08-16
499
تطويرالمشاريع والأردنية الفلسطينية   يوقعان مذكرة تفاهم لتسويق المنتجات الزراعية

 تطويرالمشاريع والأردنية الفلسطينية 

يوقعان مذكرة تفاهم لتسويق المنتجات الزراعية      
 
وقّعت المؤسسة الأردنية لتطويرالمشاريع الإقتصادية في مبناها اليوم بالشميساني مذكرة تفاهم مع الشركة الأردنية الفلسطينية لتسويق المنتجات الزراعية.   
 وتهدف مذكرة التفاهم التي وقّعها المدير التنفيذي للمؤسسة عبد الفتاح الكايد ومدير عام الشركة   علاء الدين أبوالخير إلى نقل خبرات المؤسسة في مجالات تسويق المنتجات الزراعية الخاصة بأعمال الشركة الأردنية الفلسطينية.  
وبيّن الكايد أن المؤسسة وبموجب مذكرة التفاهم الموقّعة ستعمل على التعاون في المساعدة على ترويج المنتجات الزراعية للشركة من خلال الإستفادة من خبرات المؤسسة في تطوير أدوات التسويق للشركات والمنتجات، إلى جانب توفير مدربين ومقيمين فننين مما ينعكس إيجاباً على أهداف الشركة وغاياتها التسويقية.
بدوره أكد مدير عام الشركة علاء الدين أبو الخير على أهمية التعاون المشترك مع جيدكو والاستفادة من خبرتها محليا ودوليا والتنسيق معها من أجل تنفيذ بنود مذكرة التفاهم من خلال توفير قاعدة بيانات والتشاركية مع المؤسسة في مختلف الأنشطة التي تقوم بها الشركة لخدمة القطاع الزراعي والإعلام عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة للقطاعات المستهدفة، مما يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للنهوض بالمشاريع الزراعية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.