• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حملات لتسويق الأردن سياحيا خلال مونديال قطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-09-05
503
حملات لتسويق الأردن سياحيا خلال مونديال قطر

 أعلن مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، الاثنين، عن حملات إعلانية لتسويق الأردن سياحيا في قطر خلال فترة تنظيمها بطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة بين 20 تشرين الثاني/نوفمبر و18 كانون الأول/ديسمبر.

 
وقال عربيات إن الأردن "سيكون له تواجد كبير خلال فترة البطولة من حيث التسويق السياحي"، مشيرا إلى التعاقد مع "4 شركات ستنفذ حملات إعلانية وإعلامية في دولة قطر"، وذلك وفق تصريح للمملكة.
 
وشكل الحملات "سيكون على التكاسي (سيارات الأجرة) في قطر وعددها تقريبا 100 تاكسي ... حيث ستظهر صور الأردن المختلفة والتجارب السياحية في الأردن" إضافة إلى في نحو 60 حافلة ومحطات المترو كاملة، وفق عربيات.
 
وبحسب عربيات فإن اللوحات الإعلانية ستوزع كذلك في مواقع رئيسية كالمراكز التجارية الكبرى وحول الملاعب التي ستستضيف مباراة البطولة التي تقام لأول مرة في بلد عربي.
 
وتستهدف الحملة "جميع الجماهير القادمة لدولة قطر لغايات التسويق والترويج للأردن سواء الذاهبين لحضور المباريات أو من يفكرون بعد انتهاء المباريات" بالقدوم إلى المملكة على ما ذكر عربيات الذي تحدث عن حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الجماهير لزيارة الأردن قبل بدء المونديال.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.