• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أورنج الأردن تكرّم المتفوقين في التوجيهي من أبناء موظفيها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-09-25
519
أورنج الأردن تكرّم المتفوقين في التوجيهي من أبناء موظفيها

  كرّمت أورنج الأردن 34 طالبة وطالباً من متفوقي التوجيهي من أبناء موظفيها الذين حصلوا على معدل 90% وأعلى في حفل أقيم في مقرّ الشركة الرئيسي بالعبدلي بوليفارد، بمشاركة الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، والمدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، المصادر والتزويد والموارد البشرية، الدكتور إبراهيم حرب وأهالي الطلبة وعدد كبير من المدراء والموظفين.

 
وقدّمت الشركة لكلّ متفوّق هديّة عبارة عن مبلغ مالي تم إضافته إلى محفظة Orange Money الخاصة به، بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا المميزة في هذه المناسبة، كما تخلل الحفل العديد من الفعاليات الممتعة في أجواء من الفرح جمعت الموظفين بزملائهم وأبنائهم وبناتهم من الأوائل.
 
وخلال الحفل، هنأ الرئيس التنفيذي لأورنج الأردن، تيري ماريني، جميع الناجحين في امتحان الثانوية العامة والمتفوّقين من أبناء وبنات الموظفين بشكل خاص الذين وصفهم بأنهم "جزء من عائلة أورنج الكبيرة"، لافتاً إلى أنّ هذه أولى المناسبات التي تجمع الموظفين في المبنى الرئيسي بعد عامين من جائحة كورونا.
 
ومن جانبه، عبّر المدير التنفيذي للشؤون القانونية، التنظيمية، المصادر والتزويد والموارد البشرية، د. إبراهيم حرب، عن سعادته بالتفوّق الدراسي الذي حققه الطلبة من أبناء الموظفين، مؤكّداً أنّ هذا الاحتفال يعكس مدى اهتمام الشركة بالموظفين ومشاركتهم في مختلف المناسبات واللحظات المميزة، فضلاً عن التزام أورنج بتشجيع التميّز الذي يشكّل إحدى قيمها الرئيسية.
 
وأشار الدكتور إبراهيم حرب إلى أن أورنج الأردن ستواصل المنح الدراسية التي تقدّمها لأبناء الموظفين وفق معايير وشروط معينة، للعام الـ 15 على التوالي، حيث استفاد منها 324 طالباً وطالبة لغاية العام الحالي، ويضاف إليها 30 منحة لأبناء الزملاء والزميلات للعام الدراسي 2022/2023، ليصبح مجموعها 354 منحة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.