• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ميسي حذر بشأن حظوظ الأرجنتين في الفوز بكأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-15
631
ميسي حذر بشأن حظوظ الأرجنتين في الفوز بكأس العالم

 أبدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حذره بشأن حظوظ منتخب بلاده في الفوز بكأس العالم التي تنطلق في قطر الأحد المقبل.

 
وقال ميسي في حديثه لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، الثلاثاء، "متحمسون جدا. لدينا مجموعة جيدة جدا ومتلهفة للغاية. لكننا نفكر في السير خطوة خطوة. نعلم بأن مجموعات كأس العالم ليست سهلة".
 
 
وأضاف ميسي "نأمل أن نبدأ كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة، لأن ذلك سيسمح لنا بمواجهة كل ما ينتظرنا بعد ذلك"، مشيدا بالصلابة التي وصل إليها المنتخب بقيادة سكالوني، والتي تعززت بالفوز بلقب كوبا أمريكا العام الماضي.
 
وتابع أنه "كلما لعبنا أمضينا المزيد من الوقت في أرض الملعب، ازدادت معرفتنا بعضنا بعضا. نعرف خصائص بعضنا ونعرف ما هو الأفضل لكل لحظة"، على ما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية "أ ف ب".
 
لقب كأس العالم
واستبعد ميسي أن تحصل مفاجأة كبرى فيما يخص هوية الفائز باللقب العالمي، موضحا "كلما تحدثنا عن المرشحين، نتحدث دائما عن الفرق ذاتها. إذا أردتم أن نعطي الأفضلية (في القدرة على الفوز) لبعض المنتخبات، فأعتقد أن البرازيل وفرنسا وإنكلترا تتقدم بعض الشيء على المنتخبات المرشحة الأخرى".
 
فرصة أخيرة
وأخفق ميسي في رفع الكأس المرموقة للمرة الأولى في مسيرته عام 2014 بالخسارة في النهائي أمام ألمانيا.
 
ويخوض رجال المدرب ليونيل سكالوني مباراة تحضيرية أخيرة الأربعاء أمام الإمارات في أبوظبي قبل التوجه الى الدوحة.
 
 
وتلعب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، بحيث تبدأ مشوارها الثلاثاء بمواجهة السعودية، قبل لقاء المكسيك وبولندا في 26 و30 الحالي.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.