• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الشيف “نصرت” ينشر فاتورة في مطعمه بقيمة 167 ألف دولار… وهجومٌ عليه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-18
558
الشيف “نصرت” ينشر فاتورة في مطعمه بقيمة 167 ألف دولار… وهجومٌ عليه

 تعرّض الشيف التركي الشهير، صاحب سلسلة مطاعم في عدد من دول العالم، نصرت غوكشيه، لهجومٍ وانتقادات قاسية بعد نشره صورة لفاتورة أحد زبائنه الذين ارتادوا فرع مطعمه في أبو ظبي.

 

 

 

 

وتوجّه الشيف نصرت عبر حسابه في موقع “إنستغرام” لمشاركة متابعيه، الذين يصل عددهم 49 مليون متابع، صورة الفاتورة تبلغ قيمتها 615 ألف درهم إماراتي (ما يعادل 167 ألف دولار أميركي)، مرفقًا إيّاها بتعليق: “الجودة ليست باهظة الثمن”.

 

وصُدم روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من قيمة الفاتورة، حيث ضمّت شرائح لحم مغطاة بورق الذهب، لحم الضلوع، وكارباتشيو اللحم، والبطاطا المقلية وبعض الحلويات بينها البقلاوة والحلقوم، كما تبيّن أنّ الضيوف طلبوا عدة زجاجات لمشروبات كحولية، وماء وعصير “موهيتو”.

 

ومن خلال الفاتورة، يمكن الملاحظة أنّ عدد الضيوف كان 14 شخصًا، كما هو مدوّن أعلى الفاتورة.

 

وأعرب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من سلسلة مطاعم نصرت، فضلًا عن إطعام الفقراء ومساعدة المحتاجين.

 

 

فعلَّق أحدهم: “هذا أمر سخيف، سيساعد هذا المبلغ من المال قرية بأكملها على النجاة من الموت… هذا مروع”، وأضاف آخر: “هذا جنون، لا يتعلّق الأمر حتى بالطعام الجيد. هذا تسعير إجرام”، وعلَّق أحد الأطباء: “رؤية هذه الفاتورة والتفكير في مرضاي الذين لا يستطيعون تحمل تكلفة زراعة الكبد يجعلني حزينًا”

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.