• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكشف عن هوية أغلى منتخب في مونديال قطر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-20
1099
الكشف عن هوية أغلى منتخب في مونديال قطر
كشف المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES) عن أغلى منتخب في بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم التي ستنطلق في قطر الأحد، وتستمر منافساتها حتى 18 ديسمبر المقبل.
 
ووفقًا لما نقله المركز، فإن المنتخب الإنجليزي الذي يضم في صفوفه لاعبين ينشط معظمهم في الدوري الإنجليزي (أقوى دوري لكرة القدم في العالم)، هو أغلى منتخب في مونديال قطر.
 
وتبلغ القيمة الإجمالية للاعبي المنتخب الإنجليزي 1.499 مليار "يورو"، وحل المنتخب البرازيلي، المرشح الأبرز للفوز بلقب مونديال قطر، في المركز الثاني حيث تصل القيمة الإجمالية للاعبيه إلى 1.455 مليار "يورو".
 
وجاء المنتخب الفرنسي "حامل لقب" النسخة الأخيرة من كأس العالم في روسيا 2018 بالمركز الثالث بـ 1.337 مليار "يورو"، وإسبانيا في المركز الرابع بـ 1.201 مليار، ثم البرتغال في المرتبة الخامسة بـ 1.154 مليار.
 
وتفتتح بطولة كأس العالم بمواجهة تجمع بين قطر "مستضيفة البطولة" مع منتخب الإكوادور ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضًا السنغال، وهولندا.
 
أما منتخب إنجلترا الباحث عن لقبه الثاني بعد الأول على أرضه في 1966، فقد وقع في مونديال قطر بالمجموعة الثانية التي تحمل نكهة سياسية، إذ تضم إيران، والولايات المتحدة، وويلز.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.