• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بحث فرص التعاون بين عمان الأهلية وشركة هيومان الألمانية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-23
925
بحث فرص التعاون بين عمان الأهلية وشركة هيومان الألمانية

 قام وفد من شركة هيومان التشخيصية الألمانية بزيارة لجامعة عمان الأهلية ، حيث تم بحث فرص التعاون والشراكة بين الجامعة والشركة.

 وأثنى الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة على السمعة الطيبة التي تحظى بها الشركة في الأردن والعالم ، وشرح للوفد الزائر خطط كلية العلوم الطبية والصيدلة على توسيع مركز البحوث التشخيصية والصيدلانية والحرص على تزويد المركز بأفضل الأجهزة والمعدات اللازمة للباحثين ليتمكنوا من إنجاز الابحاث الطبية التي يكون لها أثر ملموس على المجتمع المحلي.

ومن جانبها أكدت مديرة التطوير التجاري كريستين برونوبر والمدير الإقليمي الدكتور احمد يونس على التزام الشركة بتقديم كامل الدعم الفني والتقني المطلوب لمركز الأبحاث التشخيصية والصيدلانية في البحث والتطوير، ولإنجاح مسيرة الجامعة في هذا المجال.

وفي ختام اللقاء شكر الدكتور طلال القيسي نائب عميد كلية العلوم الطبية المساندة شركة هيومان على دعم النشاط الذي أقامته الكلية بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري وبتوفير فحوصات مجانية في حرم الجامعة

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.