• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حزب الاتحاد يعقد لقاءاً بلواء الموقر بالبادية الوسطى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-23
508
حزب الاتحاد يعقد لقاءاً بلواء الموقر بالبادية الوسطى

 حزب الاتحاد يعقد لقاءاً بلواء الموقر بالبادية الوسطى

عقد حزب الاتحاد لقاء تعريفياً برؤية و برامج و أهداف الحزب حضره عدداً من أهالي لواء الموقر بالبادية الوسطى مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 تشرين الثاني في جمعية المتقاعدين العسكرين بمنطقة رجم الشامي، و أدارت الجلسة السيدة أمنه الزبن عضو الحزب حيث قدمت فريق عمل الحزب  للحاضرين ونبذه عن الحزب التي تأسس منذ عام 2011.
 من جهته قدم الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام، شرحا للحاضرين عن رؤية و اهداف و برامج الحزب، حيث ركز على أهمية البرنامج الاقتصادي و الذي يهم كل مواطن بالمرحلة القادمة بسبب ما يعانية الوضع الاقتصادي من صعوبات كبيرة تتمثل بالبطالة و الفقر و كيفية اعداد برنامج اقتصادي يقدم حلول حقيقية يساهم فيها بمعالجة هذه المشاكل، بالاضافة للبرنامج السياسي الذي يسعى لايصال الحزب و أعضاءه للسلطتين التشريعية و التنفيذية لتطبيق هذه البرامج، كما أكد على أهمية البرنامج الاجتماعي و الخطط التنموية التي تنهض بكافة المستويات في جميع أنحاء المملكة و خاصة بالمحافظات.
و دار حوار هادف مع الحضور مما أثرى هذا اللقاء و الذي وعد فريق عمل الحزب أن يتبع هذا اللقاء، عدة لقاءات أخرى كما هي سياسية الحزب المتمثلة بالانتشار على كافة ساحات الوطن.
 
حزب الاتحاد يعقد لقاءاً بلواء الموقر بالبادية الوسطى


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.