• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاثنين .. أجواء باردة وتوقع زخات مطرية في الجنوب والشرق ليلا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-28
538
الاثنين .. أجواء باردة وتوقع زخات مطرية في الجنوب والشرق ليلا

 ترتفع نهار اليوم الاثنين درجات الحرارة لتسجل حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الاجواء لطيفة في اغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


وخلال ساعات المساء والليل، تكون الاجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، وهنالك فرصة في ساعات الليل المتأخرة لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما يوم غد الثلاثاء، تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة تكون غزيرة احيانا ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، وتتهيأ الفرصة احيانا لتساقط زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 18 - 11 درجة مئوية، وفي غرب عمان 16 - 9، وفي المرتفعات الشمالية 15 - 9، وفي مرتفعات الشراة 16 - 8، وفي مناطق البادية 22 - 9، وفي مناطق السهول 19 - 10، وفي الأغوار الشمالية 25 - 18، وفي الأغوار الجنوبية 28 - 20، وفي البحر الميت 27 - 19، وفي خليج العقبة 28 - 18 درجة مئوية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.