• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنزيما يقترب من العودة لفرنسا في كأس العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2022-11-29
543
بنزيما يقترب من العودة لفرنسا في كأس العالم

  كشفت تقارير عالمية عن مفاجأة بشأن إمكانية عودة كريم بنزيما مهاجم منتخب فرنسا، إلى صفوف الديوك مرة أخرى لخوض منافسات كأس العالم 2022 المقامة الآن.

وكان بنزيما خرج من معسكر فرنسا قبل انطلاق المونديال، بسبب الإصابة التي لحقت به وصعبت من موقفه حول المشاركة مع الديوك في كأس العالم.

وبحسب شبكة "RMC" العالمية، فإن بنزيما يقترب من التعافي من إصابته، وقد ينضم إلى المنتخب الفرنسي مرة أخرى في بطولة كأس العالم الجارية.

وكان ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، رفض إزالة اسم بنزيما من قائمة فرنسا وضم لاعب بدلاً منه، لذا فإنه في حالة تعافي بنزيما سيتمكن من العودة إلى صفوف فرنسا والمشاركة بشكل طبيعي في المباريات.

وحقق منتخب فرنسا الفوز في الجولة الأولى بكأس العالم على أستراليا 1/4، ثم حقق فوزاً جديداً على الدنمارك في الجولة الثانية بنتيجة 1/2، ويلتقي الديوك مع تونس في الجولة الثالثة من المجموعات يوم الأربعاء المقبل، في تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

البيان

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.