• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أشرف حكيمي ليس الوحيد .. نجوم متهمون بالاغتصاب في أوروبا حالياً!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-03-11
773
أشرف حكيمي ليس الوحيد .. نجوم متهمون بالاغتصاب في أوروبا حالياً!

 في الآونة الأخيرة، ارتبطت أسماء كبار لاعبي كرة القدم بوقائع اغتصاب واعتداءات جنسية مختلفة.


وأثارت حالة لاعب المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي الجدل، عقب الاتهامات الموجهة اليه بالاعتداء الجنسي على فتاة بباريس، في منزل اللاعب في بولونيّ بيلانكور في 25 شباط الماضي.

وأكد الادعاء العام الفرنسي توجيه تهمة الاغتصاب، بعد استجوابه واستجواب المشتكية، لكن ليست التهمة مصدر متاعبه الوحيد، فزوجته تطلب الطلاق، ومحاميته تؤكد أن الاتهامات بحق موكلها "كاذبة".

لكن حكيمي ليس الأول، بل هناك عدد من النجوم الكبار ومن ضمنهم لاعب عربي جزائري، يواجهون حالياً تهما متعلقة بالخروج عن الآداب مع فتيات أوروبيات.

وسنسلط في هذا المقال الضوء على 5 لاعبين، مسيرتهم وحياتهم الكروية مهدّدة بسبب وقائع التحرش الجنسي والاغتصاب.

1- بنجامين ميندي
يخوض ظهير مانشستر سيتي منذ شهور طويلة حرباً، ضد مجموعة من الفتيات اللواتي ادعين أنه اعتدى عليهن بطريقة وحشية. ورغم حصوله على البراءة من بعض القضايا، الا أنه لا يزال حتى الآن على ذمة المحاكمة في عدد من التهم الأخرى.
 
حياة بنجامين ميندي انقلبت رأساً على عقب، وتحوّل من لاعب في واحد من أكبر أندية كرة القدم في العالم، إلى متهم بالاغتصاب في 7 حالات مختلفة تجاه 4 نساء، وهي قضايا أنهت فعلياً مشواره الرياضي والاجتماعي على حد سواء.
 
2- ماسون غرينوود
قضى نجم مانشستر يونايتد الشاب ماسون غرينوود عاماً كاملا بعيداً عن الملاعب، بسبب اتهامه من حبيبته الحالية بالاعتداء عليها واغتصابها ومحاولة قتلها، حيث نشرت هارييت روبسون صوراً وفيديو وتسجيلات صوتية عبر موقع "إنستغرام"، ظهرت فيها مصابة بجروح بالغة، واتهمت اللاعب بالاعتداء عليها، قبل أن تقوم بحذف هذه المنشورات.
 
ورغم حصوله على البراءة في الشهر الماضي، الا انه لم يحصل على حريّته الكاملة ولم يعد لتدريبات "الشياطين الحمر"، حيث أعلنت شرطة مدينة مانشستر أنه "تم إطلاق سراح رجل في العقد الثالث من عمره احتجز في شبهة اغتصاب واعتداء على امرأة بكفالة بانتظار مزيد من التحقيقات".

3 --روبينيو
حُكم على جناح ميلان السابق بالسجن لمدة 9 سنوات، بعد أن أكدت محكمة النقض الإيطالية حكم المحكمة الابتدائية في 19 كانون الثاني 2022، لاغتصابه امرأة برفقة مجموعة من أصدقائه في كانون الثاني 2013 عندما كان يدافع عن ألوان النادي اللومباردي.
 
وقد طلب القضاء الإيطالي من البرازيل أن يقضي روبينيو، المدان في جريمة اغتصاب جماعي ارتكبت في ميلانو عام 2013، عقوبته في بلاده إذا لم يتم تسليمه، لكن البرازيلي لا يزال هارباً في بلاده، ومطلوب للقبض عليه لتنفيذ الحكم.

4 – الياس شتي
دخل الظهير الأيسر الجزائري ضمن قائمة النجوم المتهمين بالاعتداء على الفتيات، بعدما تورط في قضية رفعتها فتاة ضده قالت إنه التقاها في ملهى ليلي بالمدينة، وقام بالاعتداء عليها بدون رغبتها وهو ما جعله مطلوباً للتحقيق من النيابة الفرنسية.
وسيخضع شتي لتلك التحقيقات في شهر نيسان المقبل، في انتظار ثبوت التهمة أو ازاحتها عنه.

5 – داني ألفيش
دخل اللاعب البرازيلي، الأكثر تتويجاً بالبطولات عبر التاريخ ،السجن، بعد خروجه عن النص والآداب، حين ادعت فتاة اسبانية أنه قام بالاعتداء عليها، أثناء سهرة قضاها في مدينة برشلونة.

واعترف البرازيلي بفعله، لكنه أكد للمسؤولين أنه لم يكن اعتداء، بل قام بما قام به برضا تام من الفتاة، ولكنه لم يفصح عن الأمر لأنه كان فقط يخشى الفضيحة وتهمة الخيانة الزوجية
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.