• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العدالة والاصلاح يشيد بمضامين خطاب جلالة الملك في قمة جدة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-20
768
العدالة والاصلاح يشيد بمضامين خطاب جلالة الملك في قمة جدة

 العدالة والاصلاح يشيد بمضامين خطاب جلالة الملك في قمة جدة

 
عمان
 
 
اشاد أمين عام حزب العدالة والاصلاح غازي عليان، بمضامين خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني في القمة العربية الثانية والثلاثين التي اختُتمت أعمالها في جدة بالممكلة العربية السعودية أمس.
 
وقال عليان في بيان صحفي، إن القضية الفلسطينية كانت وما زالت حاضرة في خطابات جلالة الملك في كل المناسبات العربية والدولية، ما يعكس موقف الاردن الثابت تجاهها باعتبارها قضية العرب الاولى وعنوان ومفتاح السلام في المنطقة.
 
واكد عليان ان خطاب جلالة الملك، حمل تاكيدا اردنيا راسخا على ضرورة نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، تنفيذا القرارات الدولية ذات الصلة.
 
وبين ان دعم إعلان جدة للوصاية الهاشمية التاريخية والشرعية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس، يؤشر الى تبني عربي واضح للمواقف الأردنية فيما يخص القضايا العربية والاسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
 
 كما اشاد عليان بترحيب جلالة الملك باستعادة سوريا لمقعهدها في الجامعة العربية، وحرص جلالته على وحدة الصف العربي، ودعمه المستمر للقضايا والحقوق العربية، ودعم وتعزيز العمل العربي المشترك، وتحقيق التكامل العربي في مختلف المجالات، في ظل التجاذبات والمقاربات السياسية والاقتصادية التي يشهدها العالم من حولنا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.