• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

3 شهداء و6 إصابات بعدوان للاحتلال على مخيم بلاطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-22
662
3 شهداء و6 إصابات بعدوان للاحتلال على مخيم بلاطة

  أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فجر اليوم الإثنين، عن ارتفاع عدد الشهداء خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم بلاطة شرق نابلس، إلى ثلاثة شهداء، إضافة إلى إصابة ستة مواطنين فلسطينيين ، أحدهم بجروح خطيرة.


والشهداء الثلاثة، هم: فتحي جهاد عبد السلام رزق (30 عاماً)، وعبد الله يوسف محمد أبو حمدان (24 عاماً)، ومحمد بلال محمد زيتون (32 عاماً).

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، قد اقتحمت مخيم بلاطة فجر اليوم، وسط اطلاق كثيف للرصاص واندلاع مواجهات عنيفة، الامر الذي ادى لاستشهاد الشبان الثلاثة، وإصابة ستة آخرين على الاقل جروح أحدهم حرجة.

وقالت وكالة الانباء الفلسطينية نقلا عن شهود عيان في المخيم، إن قوات الاحتلال نشرت قناصتها على اسطح بعض المنازل، كما منعت مركبات الاسعاف والطواقم الطبية من دخول المخيم واخلاء الاصابات.

وأضافت أن قوات الاحتلال اقتحمت عشرات المنازل في المخيم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وعاثت فيها فسادا وخرابا، واعتقلت مواطنين من عائلة عويس.

كما فجرت قوات الاحتلال منزل لعائلة أبو شلال، وقال مراسلنا نقلا عن شهود عيان إن قوات الاحتلال فجرت المنزل دون ابلاغ اصحاب المنازل المجاورة، ما ادى إلى إصابة شاب وفتاة بجروح بفعل شظايا زجاج النوافذ، والحاق اضرار مادية جسيمة بعدد من المنازل المجاورة.

وبارتقاء الشبان الثلاثة في مخيم بلاطة، ترتفع حصيلة الشهداء برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين منذ بداية العام الجاري إلى 156 شهيداً، 36 منهم في قطاع غزة، وبينهم 26 طفلاً.

'وفا'
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.