• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هيئة قدامى الرياضيين تقيم حفلا بمناسبة عيد الاستقلال

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-24
703
هيئة قدامى الرياضيين تقيم حفلا بمناسبة عيد الاستقلال

  برعاية الدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة، أقامت هيئة قدامى الرياضيين حفلا بمناسبة عيد الاستقلال.

وبدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم والسلام الملكي، وتحدث في بداية الاحتفال د. يوسف خصاونة الرئيس الفخري للهيئة بكلمة ترحيبية براعي الحفل والحضور، وتحدث كذلك مدير شباب اربد كلمة تحدث فيها عن معاني الاستقلال.

وتحدث راعي الحفل د. فوزي الحموري بكلمة أشاد فيها بالهاشميين ودورهم في نهضة وتطور الأردن الحديث كما لفت المتحدثون إلى الفرحة التي تعم الأردنيين بزفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.

كما شارك الشاعر حربي المصري في فقرة شعرية بهذه المناسبة نالت اعجاب الحضور وأبدع الفنان الأردني احمد عبنده في فقرة غنائية الهبت حماس الحضور .

وفي ختام الحفل قام راعي الحفل الحموري يرافقه الرئيس الفخري د. خصاونة ورئيس الهيئة بتكريم عدد من رؤساء اندية العربي والحسين والجليل السابقين رحمهم الله الذين قدموا خدمات كبيرة لأنديتهم وكذلك تم تكريم المرحوم الدكتور رضوان السعد ( طبيب الفقراء ) و تم تكريم رئيس غرفة تجارة إربد محمد الشوحة على استضافته لهذه الفعالية.

وفي الختام قدم راعي الحفل درعا تذكاريا للهيئة وقدمت هيئة قدامى الرياضيين الشكر لراعي الحفل بتقديم درع بهذه المناسبة العزيزة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.