• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأهلي السعودي يتعاقد مع الأردنية آية المجالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-05-26
736
الأهلي السعودي يتعاقد مع الأردنية آية المجالي

  أعلن الأهلي السعودي، اليوم الجمعة، تعاقده رسمياً مع المدافعة الأردنية آية المجالي، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز للسيدات 2024/2023.ونشر الحساب الرسمي للأهلي على 'تويتر' إعلان التعاقد مع لاعبة المنتخب الأردني للسيدات، قادمة من صفوف جاره الاتحاد.


وكانت المجالي قد خاضت منافسات الموسم الماضي من الدوري السعودي الممتاز للسيدات مع الاتحاد، كلاعبة أساسية بقلب الدفاع، لتتمكن من تسجيل 6 أهداف، وتساهم في حلول فريقها بالمركز الخامس في جدول الترتيب.

ووصلت آية المجالي للدوري السعودي قادمة من أولمبياد كلوج الروماني، حيث تعتبر أول أردنية تخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للسيدات 2023/2022.

وذلك عندما لعبت المجالي ضد فريق إس في كي سراييفو البوسني، وانتهت بخسارة أولمبياد كلوج (1-2) ضمن المرحلة الأولى من البطولة.

ويستمر الأهلي في تدعيم صفوفه بأفضل اللاعبات استعداداً للموسم الجديد، حيث تأتي المجالي بعد المهاجمة السعودية داليا أبولبن، والتي تعاقد معها في آذار/مارس الماضي، قادمة من الشباب.

كورة
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.