• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

300 إعلامي من وسائل عربية ودولية حاضرة لتغطية فعاليات زفاف ولي العهد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-06-01
605
300 إعلامي من وسائل عربية ودولية حاضرة لتغطية فعاليات زفاف ولي العهد

 يجهز مراسلو نحو 60 وسيلة إعلام دولية وعربية ومحلية أقلامهم ويضبطون كاميراتهم وأدواتهم لتغطية فعاليات حفل زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة السيف، في العاصمة عمّان اليوم الخميس.

ويُشارك نحو 300 إعلامية وإعلامي من مختلف دول العالم في تغطية فعاليات حفل الزفاف الوطني للنجل الأكبر لجلالة الملك عبد الله الثاني.
وتعكس فعاليات حفل الزفاف المتنوعة، الموروث الثقافي للمملكة وتقاليد شعبها وعاداتهم، إذ يظهرها للعالم في لمسة عصرية تجسد أكثر من 100 عام لتاريخ المملكة، التي تمضي بخطى ملكية واثقة نحو مستقبل واعد.
ويُظهر حرص وسائل الإعلام الدولية والعربية والمحلية، الرسمية منها والخاصة، على تغطية فاعليات الزفاف الملكي، حجم المناسبة الوطنية، التي يحتفل بها شعب المملكة وسكانها حبًا لأميرهم الشباب.
ويُشير الحضور الإعلامي إلى حرص العالم واهتمامه على البقاء على تواصل مع الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يحظى بعلاقات متميزة على الصعيدين الدولي والعربي، وهو ما يعكسه حجم الحضور الرسمي لحفل الزفاف.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.