• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أورنج ترعى ملتقى "مستقبل الإعلام والاتصال"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-09-23
621
أورنج ترعى ملتقى

 قدمت أورنج الأردن رعايتها لملتقى "مستقبل الإعلام والاتصال" الذي نظمه مركز حماية وحرية الصحفيين على مدار 3 أيام، بفندق الرويال، إلى جانب مشاركتها في الجلسات الحوارية وحضور موظفيها. وقدّم الملتقى نخبة من المتحدثين العرب والدوليين بحضور واسع من الإعلاميين والخبراء والناشطين في مؤسسات المجتمع المدني.

وتناول الملتقى عبر 22 جلسة حوارية متخصصة التحديات التي يواجهها الإعلام في ظل التطور التكنولوجي المتسارع والتقدم المستقبلي في اندماج التكنولوجيا بشكل عام ووسائل التواصل الاجتماعي والذكاء الاصطناعي بشكل خاص في العمل الإعلامي بما يحقق التنمية ويضمن الشفافية والمهنية.

وكونها في قلب القطاع الرقمي، تضمنت مشاركة أورنج الأردن في الملتقى حديث مدير التعليم لدى الشركة، حسام الحوراني، في جلسة حول الذكاء الاصطناعي والإعلام ركّز خلالها على الفرص والتحديات التي يتيحها الذكاء الاصطناعي مع ضرورة مواكبة واكتساب المعرفة والمهارات التي تمكّن الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية من الاستفادة منه بالشكل الأمثل.

هذا وحرصت أورنج الأردن على مشاركة موظفيها في الملتقى، إيماناً منها بأهمية الاستفادة من الخبراء المتحدثين والتعرّف عن قرب على دور الحلول الرقمية في تطوير العمل الإعلامي ومدى ارتباطه بوسائل الاتصال الاجتماعي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.