• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أجواء باردة نسبيا في معظم المناطق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2023-11-28
556
أجواء باردة نسبيا في معظم المناطق

 قالت إدارة الأرصاد الجوية، إن الأجواء الثلاثاء باردة نسبيا وغائمة جزئيا في معظم المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع بقاء فرصة ضعيفة في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى، وتدريجيا تميل الأجواء إلى الاستقرار بشكل عام ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول إلى جنوبية شرقية.

 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 14 - 8 درجات مئوية، وفي غرب عمان 12 - 6، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 4 وفي مرتفعات الشراة 12
 
بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية فإن الأجواء تبدأ تدريجيا تميل إلى الاستقرار بشكل عام، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول الى جنوبية شرقية، أما ليلا فتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة.
 
وحذرت الأرصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية والسهول وبعض مناطق البادية.
 
ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأربعاء، وتكون الأجواء باردة نسبيا في معظم المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
 
وتبقى الأجواء يوم الخميس، باردة نسبيا في معظم المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.