• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انتهاء سلسلة كابتن ماجد الكرتونية بعد 43 عاما من طرحها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-04-05
609
انتهاء سلسلة كابتن ماجد الكرتونية بعد 43 عاما من طرحها

 

 
صدرت قصص الرسوم المتحركة الشهيرة لكرة القدم "الكابتن تسوباسا"، المعروفة بالنسخة العربية بـ"الكابتن ماجد"، للمرة الأخيرة، اليوم الخميس، في اليابان ليسدل الستار بشكل نهائي على العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد 43 عاما من طرحها لأول مرة.
وكتب مؤلف قصص "المانغا" اليابانية يويتشي تاكاهاشي على حسابه على منصة "إكس": "الآن بعد أن انتهيت من رسم الحلقة الأخيرة من السلسلة، أشعر بالارتياح لأنني انتهيت من كل شيء وأشعر بالتحرر لأني سأتمكن أخيراً من عيش حياتي من دون الارتباط بأي مهل نهائية للنشر"، وفق ما نقلته وكالات أنباء عالمية.
ولفت عراب قصة المانغا التي نُشرت لأول مرة عام 1981 في مجلة "شونين جامب" اليابانية الأسبوعية إلى أنه سيواصل ابتكار مغامرات لنجوم كرة القدم في قصته عبر الإنترنت، على شكل مخططات قصصية.
واقتُبست السلسة خلال العقود الماضية بأشكال كثيرة، في الرسوم المتحركة أو ألعاب الفيديو، حتى إنها ألهمت أساطير في كرة القدم خلال طفولتهم.
وبُثت سلسلة الرسوم المتحركة في أكثر من مئة دولة، فيما بيع من صيغتها القصصية نحو 90 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، لكن في كانون الأول الماضي، أعلن الرسام البالغ 63 عاما، انتهاء السلسلة في نيسان، عازياً ذلك إلى تدهور حالته الصحية وتطور صناعة "المانغا".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.