• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حرارة أربعينية في طريقها الى الاردن بهذا الموعد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2024-04-20
607
حرارة أربعينية في طريقها الى الاردن بهذا الموعد

 ما تزال مخرجات النماذج العددية لدى مركز "طقس العرب"، تشير إلى اقتراب كتلة هوائية حارة نحو المنطقة مع انتصاف الأسبوع القادم، ومن المتوقع أن تؤثر على المملكة اعتباراً من يوم الثلاثاء على أن يزداد تأثيرها خلال أيام نهاية الأسبوع.

ويتابع "طقس العرب"، تبعات هذه الكتلة الحارة والتأثيرات المصاحبة لها، حيث من المتوقع وفقاً لآخر البيانات الجوية أن تجلب الطقس الحار على مختلف مناطق المملكة خاصة المنخفضة منها بما في ذلك الأغوار والبحر الميت والعقبة، وسط توقعات بأن تقترب درجات الحرارة من الـ 40 مئوية في تلك المناطق.

حرارة أعلى من المعدلات بـ 10 درجات

وبالنسبة للعاصمة عمان يتوقع أن تكون ضمن تأثيرات الكتلة الحارة، حيث من المتوقع أن يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة خاصة مع نهاية الأسبوع القادم لتصبح الأجواء حارة في أغلب أحياء العاصمة عمان خاصة الشرقية منها مع درجات حرارة متوقعة في منتصف الثلاثينات مئوية وهي بذلك تعتبر أعلى من المعدلات العامة بحدود 10 درجات مئوية لمثل هذا الوقت من العام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.