• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الكركي: لا نية لرفع الرسوم الجامعية للاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-27
1615
الكركي: لا نية لرفع الرسوم الجامعية للاردنية

اكد رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خالد الكركي انه لا نية لرفع الرسوم الجامعية وأسعار الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها لا سيما في مطاعم الجامعة بالرغم من ارتفاع المواد الخام محلياً ودولياً.

وقال الدكتور الكركي خلال لقائه الطلبة الجدد اليوم الاحد ان الجامعة ستجري في شهر كانون الاول المقبل انتخابات اتحاد طلبة الجامعة للعام الحالي بمشاركة طلبة كليات العقبة، نافيا اي تمديد للانتخابات او حل المجلس الحالي.
وأضاف أن طلبة كليات الجامعة في العقبة سيشاركون ولأول مرة في هذه الانتخابات, مشيرا الى ان انشاء كليات الجامعة في العقبة جاءت استجابة لرؤى جلالة الملك.
وتجري الجامعة حالياً تعديلات جوهرية على نظام تأديب الطلبة الحالي للتركيز على سلوك الطلبة داخل الحرم الجامعي ونبذ العنف والإنغلاق حيث أن التعليم العالي في
الأردن يعتبر الأفضل في المنطقة والعائد لجودته ونظامه التعليمي.
واشار الدكتور الكركي إلى تأهيل الجامعة منذ تاسيسها وإعداد نحو 150 ألف خريج وخريجة ينتشرون في جميع المؤسسات المحلية والدولية.
وحث الطلبة على اغتنام فرصة التحاقهم في الجامعة بالإنخراط في النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي توفرها وإرساء وتعزيز الصلة مع مؤسسات المجتمع المحلي من خلال القيام بالنشاطات التطوعية التي تعمل على صقل شخصية الطالب وتنمي مهارته العلمية والعملية .
وقال مخاطباً الطلبة أنتم مستقبل الأردن وعليكم مواجهة التحديات بقوة وعلم واقتدار.
وكان نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة الدكتور بشير الزعبي قد ألقى كلمة رحب فيها بالطلبة الجدد، مشيراً إلى أن العام الجامعي الجديد يتزامن مع الذكرى الـ 47 لإنشاء الجامعة كأول مؤسسة للتعليم العالي في البلاد.
وعرض الدكتور الزعبي التطور الذي شهدته الجامعة خصوصاً التوسع في كلياتها ومعاهدها العلمية والمحافظة على النوعية والكمية لتلبية احتياجات السوقين المحلي والعربي بكفاءات علمية متطورة. ( بترا)
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.