صحيفة العرّاب

عمان الأهلية تختتم بمدارس الجامعة الأولى فعاليات ورشة صناعة الأفلام

 شارك الأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول عميد كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية حفل اختتام فعاليات ورشة صناعة أفلام الرسوم المتحركة بالهاتف النقال الذي أقيم في مدارس الجامعة الأولى، الاسبوع الماضي.

ويذكر أن الورشة قد نظمها قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي / كلية العمارة والتصميم، وبالتنسيق مع مركز الارتباط العالمي في الجامعة، وبالشراكة مع شركة عشتار العراق للإنتاج السينمائي.

كما حضر الورشة رئيس قسم التصميم السينمائي والتلفزيوني والمسرحي الدكتور كريم فاضل وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم منهم : الدكتور الحاكم مسعود والدكتورة أرين، كما حضرت الفعالية الأستاذة منى الكاظمي مديرة الإنتاج بشركة عشتار العراق للإنتاج السينمائي، وممثلين عن مركز السلم المجتمعي بمديرية الأمن العام.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من فلسفة الجامعة في الانفتاح على مؤسسات المجتمع المحلي وتعزيز مبدأ المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها جامعة عمان الأهلية ضمن رؤيتها ورسالتها وقيمها الجوهرية.

واستهدفت الورشة التي تم تنفيذها الى تنمية مهارات طلبة المدارس في مجال صناعة أفلام الرسوم المتحركة وتشجيعهم على استثمار أوقات الفراغ في أعمال هادفة، وتنمية المهارات الفنية لديهم، وحثهم على الانخراط في المجال الفني سواء في الوقت الحالي أو في المستقبل، من خلال دراسة التخصصات الفنية في المرحلة الجامعية.