صحيفة العرّاب

الملكة رانيا كما لم تشاهدوها من قبل..صور

 تعد الملكة رانيا العبدالله واحدة من أقوى الشخصيات في العالم العربي ، وقد حصلت على مراكز متقدمة في عدة استفتاءات واستطلاعات للرأي بينت أنها واحدة من اكثر النساء المؤثرات في الشرق الأوسط.

والمتتبع لصفحة جلالة الملكة على موقع الفيسبوك يدرك أن ذكاء وتواضع الملكة رانية ،وجاذبيتها من أقوى مفاتيحها للعبور إلى قلوب الاخرين والتأثير فيهم.
فعند مشاهدة صور الفعاليات التي تقودها تشعر بذكاء هذه المرأة وثقتها بنفسها ومعرفتها لقدر المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقها.
وعند النظر الى هذه الصور تشعر للوهلة الأولى بأن هذه المرأة بجاذبيتها وأناقتها وسحر إطلالتها عارضة أزياء أو إحدى جميلات هوليوود ،بينما في صور أخرى تشعر أنها ربة منزل عادية تراعي أبناءها.
وفي صور اخرى لجلالة الملكة تخالها قائدة ميدانية لفريق شبابي ، وفي صور أخرى سيدة أعمال واثقة من نفسها أو سفيرة للاجئين أو إعلامية مشهورة ،لكنك بالتأكيد ستشعر أن هذه المرأة بثقافتها وذكائها الشديدين تمتلك كل المقومات لأن تجمع بين كل هذه الأمور.
وهنا اخترنا لكم بعض الصور من صفحة جلالة الملكة رانيا العبدالله،وفيها مجموعة من الصور والمناسبات الخاصة التي شاركت فيها محبيها على صفحة الفيسبوك..
 
مع والدتها