• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقابة الأطباء تؤجر أرضا في دابوق بـ 7ر7 مليون دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2010-02-21
1354
نقابة الأطباء تؤجر أرضا في دابوق بـ 7ر7 مليون دينار

وقعت نقابة الاطباء وشركة عمر الهياجنة اتفاقية استئجار 8612 مترا من قطعة الارض التي تملكها النقابة في منطقة دابوق لمدة عشرين عاما بعائد استثماري يصل الى 7ر7 مليون دينار وبواقع 350 الف دينار سنويا.

  وقال نقيب الاطباء الدكتور احمد العرموطي خلال توقيع الاتفاقية بمقر النقابة امس بحضور مدير الشركة عمر الهياجنة واعضاء مجلس النقابة وهيئة صندوق التقاعد ان الاتفاقية ستعزز من الوضع المالي للصندوق في وقت لم تعد فيه اشتراكات الاطباء كافية لتسديد التزامات الصندوق المتزايدة. واشار الى ان الصندوق دفع خلال العام الماضي التزامات تزيد على ثلاثة ملايين وربع المليون دينار.
 
ولفت الى ان هذا الاستثمار يعد الاول من نوعه للنقابة وسيكون بادرة خير لمزيد من الاستثمارات التي ستسهم في ايجاد مداخيل مالية جديدة للنقابة من غير جيوب الاطباء.
 
 وذكر ان قطعة الارض المؤجرة جزء من قطعة اشترتها النقابة عام 1973 بمبلغ 55 الف دينار بمساحة اجمالية تبلغ 28 دونما. وبين العرموطي ان مجلس النقابة صادق على الاتفاقية بعد مفاوضات استمرت اكثر من خمسة اشهر وان من شروط الاتفاقية ان لايخالف الاستثمار الشريعة الاسلامية والقوانين والانظمة المرعية.
 
 ومن جانبه قال الهياجنة ان شركته تنوي اقامة منشآت على قطعة الارض لغايات استخدامها كمطاعم وصالات افراح وغيرها.بترا

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.